? ??????????????Punk Collage? ????? ?? ???Rating: 4.7 (400 Ratings)??327 Grabs Today. 72366 Total Grabs. ?
?????Preview?? | ??Get the Code?? ?? ????4?? ?????Love Takes You Away? ????? ?? ???Rating: 4.8 (46 Ratings)??318 Grabs Today. 30409 Total Grabs. ??????Preview?? | ??Get the Code?? ?? BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS ?

الأحد، 2 أغسطس 2009

حفلة تخرجي..و اخيرا^^





اويييييييييييييييها و وافي تخرجت!!




اوييييييييييييييها و صار عندها هدايا!!





يااااااااااااااااااااي أنا الحين في قمة السعادة!




خلاص قاعده اطيييير




تبغون تعرفون ليه؟








  • لأني أنا وافي الجميلة^^ صارت لي حفلة تخرج ماقد صارت في العالم <<شوي مفشوخه



    أنا الين الحين مني مصدقه..







    و أهم شيء إنهم جابولي كيكه فواكه -فراولة و أناناس و كيوي- و هدايا مغلفه (أي لازم تكون مغلفه)





  • اووووووو صح الهدايا و ما أدراك ما الهدايا..





  • احسن وحده فيهم كانت من خمسة و خميسة من جد كانت روووعه








و بالنهاية تصورنا كلنا و أنا كنت لابسه عباية التخرج.. يااااي مررره كان حماااس

اي صح و كمان اتعشينا =)<<اقولي ق




يا حبيلكم بس يا بنات خمسة خميسة احبكم مووووووووت 3>


6 التعليقات:

رورو الشخبوطه يقول...

مبروك..

ومنها لاعلى يارب..

وموفقه يارب..

وبالعافيه الهدايا ..

شاي الضحى يقول...

مبروووووووووك ألف ألف مبروووووووووووك ؛)))

Fishah يقول...

مبروووووووك التخرج

الله يوفقج ان شاءالله

وعسى ايامج كلها سعاده يا رب :)

star يقول...

مبروك التخرج وعقبال التخرج من الجامعة عليك بالعافية تهبل صور حفلتك الله يديم الفرحه عليكم يا رب

SARY يقول...

اقول بنت خالتي :)

بلا فجاعه ... احسك عايشه في الكندره ورحتي للخالديه .. >> هع هع هع هع :)

ع العموم لا تتحمسي مرررررره
راح تكرهين عمرك لما تشوفين حفلتي
خخخخخخـ\


>>>> شكلي مررررره غيرانه هع هع

سي ياا قلبوو

LoO0OoLy يقول...

مبرووك التخرج

عقبالي ان شاء الله

الله يديم الفرحه عليكي