? ??????????????Punk Collage? ????? ?? ???Rating: 4.7 (400 Ratings)??327 Grabs Today. 72366 Total Grabs. ?
?????Preview?? | ??Get the Code?? ?? ????4?? ?????Love Takes You Away? ????? ?? ???Rating: 4.8 (46 Ratings)??318 Grabs Today. 30409 Total Grabs. ??????Preview?? | ??Get the Code?? ?? BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS ?

الثلاثاء، 11 أغسطس 2009

اوف مررره قرف :@



وش ذا لمتى بصبر انا
اخ اخ

أيها اللاب توب متى أمتع ناظري بك ^^

وربي اني مسكينه لي شهر وانا ازن وكل شوي بكره بكره ما صارت حياة ذي
واليوم خالو "أبو سليمان" يقول انو قابل الرجال الي راح يشتريلي اللاب في الصلاة وقاله : انوو بكره راح يوصل ::
نشوف راح يجي ولا

ع العموم هذا هو اللاب الي راح اشتريه






وراح اشتري هذا اللون :)



>> يا رب صبرني =)

ادعو انوو يجيني في اسرع وقت ^^ وربي طفشت

10 التعليقات:

Fishah يقول...

حلو اللون .. بس ترا حتى الزيتي حلو :P

مبروووووووووووووووك مقدما :)

تكسرينه بالعافيه ان شاءالله :>

زعفرانه يقول...

يارب يكون من نصيبج و اييج باسرع وقت :)) ..

و عليج بالعافية مقدما :)

الهنوف يقول...

هههههههههه ياحبيلك ياساري ..
يجي من الله الفرج وانا اختك .. انا اتوقع ان ماما راح تجيبه على العيد عشان يسير اثنين في واحد هدية عيد وهدية نجاح خخخ

من كل قلبي اتمنى انه يجيكي عشان تفكيني ماتتسلفيني الجهاز حقي خخخ

SARY يقول...

لوووووووووووووول

واخيرا وصل اللاب >> أم الحمااااس مررره يجنننن ..

" انشالله يوم من الايام اتصور معاه واحطها هوووون .." >> طبعا وجهي ما يطلع !! هع هع


الله يبارك فيكي ^fishah^ و ^زعفرانه^

سي ياا

LoO0OoLy يقول...

مبروووك يا قلبي :)

د.حنو يقول...

مبروك ساري..
الله يعطيك خيره و يكفيك شره..
وإن شاء الله ما يخرب الشاحن مثل حالتي التعيسة و قاعدة اطلب من وافي كل ساعة عشان تعطيني شاحنها =(

SARY يقول...

هع هع هع هع لا حنووو قلبي انا اول ما جاني حصنته وشغلت سورة البقره عشان ما يصير زي العاهات الي عندناا هع هع هع



باااااااااي

>> انشالله ربي يرزقك بشاحن مزبوووووط

خخخخخـ

NoOOSHA يقول...

هنوفه كيفك انا لا تسأليني الطفش واهلي مرررررررررره وحشوووووووووني نفسي اجلس معاهم واتونس ياليتني بس مااتزوجت اي ياريت او اتزوجت بس عند اهلي وش جاني بمخي ماادري وخلاني اقبل ابعد عنهم مجنونه والله انا
اسمعي ترى اللاب توب اللي تبغيه انا عندي مثله اسود مررررره حلو ماادري بس عاجبني جابلي محمود اياه هديه يوم عيدميلاده هوه هههههههه
أمزح بس نقيت ابغى لاب توب جديد وجابلي اياه مبروك اللاب ياعسل لاب العافيه ياختي...رنوش ..

NOoosha يقول...

ترى فهمت انه هنو هي اللي تبي لاب توب بس يللا مبروك ياسواري انا رنا صحبت هنو فضفضت وباركت مبرررروووووووك

NOoosha يقول...

ترى فهمت انه هنو هي اللي تبي لاب توب بس يللا مبروك ياسواري انا رنا صحبت هنو فضفضت وباركت مبرررروووووووك